هو العيد راح فين..؟؟

Published 30 أغسطس 2011 by Eng.Bassant Nabarawy

فى اولى ايام عيد الفطر احيانا احاول ان اصطنع البهجة او اخلق الروح التى كنت استشعرها عندما كنت اصغر سنا فانا لم اعد اشعر بكلاهما عندما اصبحت اكبر من ذى قبل ، فقط اشعر انه يوم عادى مع بعض الروح التى تزداد من تهنئه الاصدقاء والمقربين والاحباء

كذلك لم اعد استشعرها فى من حولى فاحس بعض الوقت انهم مثلى يحملون فى قلوبهم نفس مشاعرى تجاه هذا اليوم

لم تعد للعيدية نفس الطعم السابق ولم تعد لها نفس اتجاهات تبديدها  كما لم تعد ملابس العيد الجديدة من اولوياتى فى هذا اليوم

لم اعد اهتم بال”توك” الصغيرة التى كنت اضعها فى شعرى الممشط وانا استعد للاحتفال فانا الان فتاة ناضجة محجبة

انا الان لا اهتم كثيرا ب”نفخ” البالونات الملونة ولم اعد اشاهد الزينة “المشرشرة” تُعلق حولى  ولم اعد اشاهد بالقرب من مسكنى محل قطايف ولا رجل يقف “يدور” فى الكنافة  ، ولم تعد اسرتى تصطحبنى انا واخواتى للملاهى مثلا ولمن اراد التنزه فليتنزه مع اصحابه او مع احدى افراد اسرته   ؛ فكل هذه المظاهر الاطفال اولى بها وعندما كنتُ طفلة اعتقد ان الشباب والانسات من حولى لم يكونوا يفعلون ذلك ايضا :)

فياايتها الامهات وياايها الاباء ارجوكم لاتحرموا اطفالكم نعمة الاستمتاع بالطفوله فهو حق مكفول وفرصه جميلة ان هى ذهبت لن تعود مرة اخرى

وبالرغم من كل هذا احب اقول عيد مبارك على كل من هنأنى وكل من تذكرنى وحتى على من لم يفعلوا ايا من ذلك :)

وكل سنة وانتم طيبين

4 comments on “هو العيد راح فين..؟؟

  • اترك لى ردا

