مذاكرة

Published 11 مايو 2011 by Eng.Bassant Nabarawy

                                     

Advertisements

6 comments on “مذاكرة

  • و الله شكلها المذاكرة مأطعه نفسها
    على رأي المثل
    من طلب العلا نام الليالي …..و سحب البطانية و قال أنا مالي

  • نسبة ضئيلة من العالم والنا إلي بيبقوا مبسوطين
    من المذاكرة
    الناس بتطفش و دي بضحك
    سوووووووووري دا اسه هستيريا المذاكرة

  • اترك لى ردا

    إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

    WordPress.com Logo

    أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

    صورة تويتر

    أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

    Facebook photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

    Google+ photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

    Connecting to %s

    %d مدونون معجبون بهذه: