دمـــــاء على حائط غرفتى (جزء 2 والاخير)

Published 2 مارس 2011 by Eng.Bassant Nabarawy

 

 

 

فما مصدر الدماء اذن؟

انا فتاة غبيه حقا لماذا لم اسال السيدة نجلاء والسيد محمود فى احدى مرات زيارتى لهما!!..كنت ازورهما مرارا فى اليوم السابق كى اتاكد من سلامتهما..لو كنتُ…..مهلا..اين كان يوجد السيد محمود !؟!!   

 لم اره ابدا بالبارحة ولم اسمع صوته وهذا امر لا اعتاده منه ؛ فلقد عودنى على الترحيب الحار والابتسامات كلما كنت اطرق بابهما…كان ينتظر دقاتى ويحبها لذلك كان يعرفنى حتى قبل ان يفتح احدهما الباب

ولكنه لم يفعل ايا من ذلك مطلقا فاين من الممكن ان يكون قد ذهب؟

اين من الممكن ان يذهب رجل مسن قد احالته حكومتنا على المعاش ويتحرك بصعوبة بالغة ؟!!..لااعلم حقا فاانا حائرة

قطع حبل تفكيرى هذا صوت مالوف وقع على مسامعى تبعه صوت اقدام تسير بجانب شقتى وتتجاوزها وتصعد لاعلى ، انتظرتُ قليلا ثم فتحت بابى فعرفتُ ان السيدة نجلاء تنظر الىَّ ولكننى لم ابادلها النظرة ولم ارد ذلك ؛ حيث اننى عجزت عن الحركة بعدما رايت اصحاب تلك الاقدام التى كنت اسمعها 

انهم……….رجال شرطه

لااستطيع ان اصف ماحل بى فى هذه اللحظه

كنت ارفض ترتيب افكارى كى لااصل الى الحقيقة لذلك كنت اتمنى ان ازيل هذا الموقف من ذاكرتى كى لاتصدقه عيناى لانها ان فعلت سارتب الافكار وبما اننى ارفض الوصول للحقيقة كان يجب على ان ابعثرها ولكى يحدث ذلك لابد ان تشهد عيناى زورا انها لم تر شيئا وكيف لها ان تشهد وهى لاتستطيع الكلام ؟!! حسنا حسنا دعنى من هذا الحل العقيم وسامسك ممحاة حتى اتمكن من محو الامر برمته

 هذا حل جيد جدا فهل توافقون عليه ايها السادة؟

اممممممممممم تعادل فى الاصوات؟ حسنا سنرجح كفة الموافقة لاننى انا صاحبة الشان وانا اوافق

اذن اعطونى ممحاة…لا لا ليست هذه بل تلك…الا توجد ممحاة اكبر قليلا؟ حسنا..هذه تفى بالغرض!!

ولكن ماهذا اللون الاحمر الذى عليها؟ الم يكن بامكانكم اعطائى اياها نظيفة !! حسنا فلتعطونى اخرى كى انظف بها الاولى

 ماهذا الذى اقوله؟!!!

ياالهى

بعد مقتل السيد محمود اكتشفت شيئا مؤلما للغاية

 

لقد جننت

5 comments on “دمـــــاء على حائط غرفتى (جزء 2 والاخير)

  • على فكره القصه حلوه و شبقه بس ناقصها التحليه الابداعيه
    و هى الخيال الواقعى فالكاتب يكتب ما يشعر به الناس
    و ليس ما يشعر به هو

    بالتوفيق دائما

    عيسى المصرى

  • اترك لى ردا

